طولي وزني اريد رنين يومي يحتوي على العديد من الالعاب الحركيةالمسليه وا
عمري 12،طولي 126، وزني 39 اريد رنين يومي يحتوي على العديد من الالعاب الحركيةالمسليه والأطعمة المفيده لخسارة الوزن اريد ان يصبح وزني 35
إجابات الأطباء على السؤال
أكثر من الخضروات والفواكه الطازجه وابعدى عن الحلويات والفاست فود والغازات والعصائر المشي النطيطة الزحليقه الحبل الدرج 1 2017-09-10 18:54:28
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية