هل انا قصيرة ام قزمة
السلام عليكم عمري ٢٢ سنة طولي ١٤٤ وزني تقرريبا ٤٣ هل اعتبر مصابة بالتقزم؟ هل يوجد امل في زيادة طولي؟
إجابات الأطباء على السؤال
في هذا العمر أعتقد زيادة الطول صعبة 1 2019-09-07 07:55:33
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
في هذا العمر أعتقد زيادة الطول صعبة