طولي وزني حوالي اريد زيادته الى عمل مع متابعة ممارسة للرياضة الجري درا
طولي 170 وزني حوالي 58 اريد زيادته الى 68 هل يمكن عمل هذا مع متابعة ممارسة للرياضة ( الجري ... دراجة...المشي) بصف عامة رياضات هوائية .... ام يجب التوقف الى حين الوصول للهدف !
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن ممارسة الرياضة وذلك للحدوث زيادة عضلات اكثر من دهون 0 2016-08-22 14:22:10
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية