شاب عمري ٢٩ عام طولي ١٨٢ وزني ٩١ طعامي صحي ١٠٠٪؜ وقليل بلنسبة لعمري ومع ذلك أعاني من زيادة الوزن والوزن لاينقص مع العلم طبيعة عملي أتحرك دائماً وأعاني من البرد
إجابات الأطباء على السؤال
قبل أي برنامج غذائي تأكد من فحص الغده الدرقيه . زياده الوزن غير متوقعه و غير مرغوب بها و ليس بسهوله نزوله و ايضا الشعور بالبرد من أعراض خمول الغده الدرقيه 1 2019-01-06 17:23:43
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
يفضل أن تبدأ في تنظيم الأكل بشكل تدريجي ممكن تكون يتاكل طعام صحي لكن غير منظم في مواعيد غير محددة يجب الاهتمام بالأطعمة سهلة الهضم والامتصاص مثل البطاطا والبطاطس المهروسة والأرز والابتعاد عن المشروبات الغازية وكل الأطعمة الحريفة أو المحتوية علي الشطة يفضل تناول 1800 سعرة حراري باليوم 1 2019-01-05 09:52:28
الدكتور محمد خيري
تغذية