طولي وزني عملت رجيمات كثير فشلت وعندي سمنه في منطقة البطن وترهل اريد ن
عمري 25 طولي 159 وزني 83 عملت رجيمات كثير فشلت وعندي سمنه في منطقة البطن وترهل اريد نظام غذائي يساعندي على التخلص من الكرش
إجابات الأطباء على السؤال
تنظيم الوجبات مع تخفيف الاكل والاكثار من التمارين الرياضيه 2 2014-11-16 18:17:16
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية