طولي وزني كلغ متزوجة من ونصف لم ارزق بال د بعد اعاني النحافة والخمول و
طولي 160،وزني 40 كلغ، متزوجة من سنة ونصف لم ارزق بالاولاد بعد، أعاني النحافة والخمول والتعب الشديد، أجريت تحاليل كلها جيدة، أريد طريقة لزيادة الوزن،فاقدة للشهية كليا.
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بتناول مشروب البابونج على الريق ويمكن تناول الفيتامينات وزيت السمك بعد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات وكذلك العصائر مثل الموز باللبن وتناول ٦ وجبات صغيرة الحجم وعالية السعرات 0 2017-07-24 08:50:49
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي