طولي وزني عامل رجيم لي الان شهرين مع رياضة مشي شبه يومي كيلو نازل كيلو
طولي 173 وزني 115عامل رجيم لي الان شهرين مع رياضة مشي شبه يومي حول 5 كيلو نازل 13 كيلو..كيف اعرف اذا النزول ذا بصالحي اي كله دهون او لا. الوجباةعندي وجبه رئيسيه باليوم .
إجابات الأطباء على السؤال
عن طريق جهاز in body الذي يحدد كميه العضلات و الماء ومعدل الحرق 1 2018-05-17 18:53:37
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
إذا كان هذا النزول بمعدله المنصوح من خلال تطبيق نظام غذائي صحي و نشاط بدني فبالضرورة هو بصالحك ، أما إذا كان نزول سريع عن طريق غتباع نظام غذائي غير صحي فلا أظن ذلك . هناك أجهزة تحليل مكونات الجسم قد تكون متوفرة في المراكز الغذائية و النوادي الرياضية كجهاز (InBody) و غيره يمكنه تحديد مكونات الجسم من دهون و عضلات و سوائل ..... . 1 2018-05-17 10:54:43
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية