هل يعتبر ما اشكو منه زيادة في معدلات الحرق والايض
دكتور عمري ٢٢ طولي ١٥٩ وزني ٤٦ مهما اكل لا يزيد وزني بشكل كبير يمكن ان يعتبر اكلي قليل ولكن لا يزيد وزني بسهولة لا اعرف ان كان له علاقه ولكن اذا اكلت كثيرا في يوم ف ثاني يوم اذهب للحمام بمعنى انه كلما اكلت اكثر اخرحت اكثر وبسرعه اكبر لا يوجد عندي امساك ولا اسهال ولكن هل طبيعي يوميا ذهابي
إجابات الأطباء على السؤال
النحافه مرض يعني ضعف عام في الجسم مع نقص الكتله العضليه . للنحافه أسباب طبيه كثيره لذلك يجب عمل الفحوص المعمليه اللازمه و تحديد نظام غذائي مناسب لكل حاله علي حدي احيانا تكون الديدان السبب او الغدد او امراض كثيره اخري لذلك لابد من الكشف و تحديد الفحوصات اللازمه 1 2020-10-28 11:44:01
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية