ماهي الخطه الغذائيه المناسبه لضبط جسمي بطريقة لاعبي كمال اجسام
عمري١٨ طولي١٨٠ وزني ٧٩ وكان وزني قبل ذالك ١١٠ لاكن بفضل الله والالتزام الرياضي والغذائي خسرت الوزن ولاكن الان اجد صعوبه في التنشيف من الدهون المتبقيه وهناك كتله دهنيه بسيطه ولاكن يمكن ملاحظتها مع تقدم بطيئ في بروز عضلات الجسم ياترى ما هي الخطه الغذائيه او الرياضيه المناسبه لي
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل عمل تمارين رياضيه مناسبه مع برنامج غذائي مناسب تحت اشراف طبي مباشر مع اقرب دكتور لتقييم الوضع بشكل مناسب 0 2022-03-28 13:56:20
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية