طولي وزنيوتجمع الدهون ال في فخذاي بشكل كبير كيف لي تفادي المشكله
فتاه عمري 22 طولي 160وزني73وتجمع الدهون الأكثر في فخذاي بشكل كبير كيف لي تفادي المشكله
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي يتوافق مع احتياجاتك اليومية ، بالاضافة الى ممارسة الرياضه بانتظام( 4-5 ايام بالاسبوع لمدة لا تقل عن 30 دقيقة) 0 2016-01-03 10:25:54
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية