طولي ووزني كم يحتاج اتزل كيلوات وكم المدة احتاجها وماهي الطريقة
السلام عليكم طولي 169 ووزني 80 كم يحتاج اتزل كيلوات وكم المدة الذي احتاجها وماهي الطريقة
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كان عظمك متوسط ليس عريض أو ضخما فيجب عليك انقاص 11 كيلو ويستغرق هذا مدة شهرين, يجب عليك المتابعة مع أخصائي تغذية لعمل برنامج مدروس حسب السعرات الحرارية 3 2014-05-16 13:40:06
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية