طولي ووزني كيلو كيف اخسر الوزن الزائد الرد مع العلم ان لدي كرش اوريد ا
السلام عليكم....طولي 165ووزني 75 كيلو كيف اخسر الوزن الزائد ارجو الرد مع العلم ان لدي كرش اوريد التخلص منة ....انا فتاة وابلغ من العمر 30عام متزوجه ولدي 3اطفال
إجابات الأطباء على السؤال
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وفي المرتبة الثالثة امكانية استخدام المكملات الغذائية التي تخلو من الأعراض الجانبية وهناك الكثير منها متوفر 1 2016-11-01 23:20:24
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية