طولي ووزني لا يتعدى يسبب لي مشكلة خصوصا انني متزوجة ولا اعاني من شي وج
طولي 156 ووزني لا يتعدى 49 هذا يسبب لي مشكلة خصوصا أنني متزوجة ولا أعاني من شي وجربت كل أنواع الحبوب فاتحة الشهية بدون جدوي
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بتناول الاطعمة التالية بشكل مستمر: العسل، الفاكهة المجففة، التمر، المكسرات، الميلك شيك، العصائر الطبيعية، القشطة، منتجات الحليب كاملة الدسم، البطاطا المهروسة، المشروبات الكريمية، العجة، زبدة الفستق، الافوكادو، الكستناء. كما وانصحك بالتالي: 1. تناول وجبات صغيرة خلال اليوم 2. تناول وجبات متعددة خلال اليوم (6 وجبات) 3. تجنب شرب الماء خلال تناول الطعام 4. ممارسة الرياضة لمدة 20-30 دقيقة في اليوم 0 2016-03-19 12:58:27
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية