طولي ووزني لكن عندي كرش مالاسباب وكيف اتخلص منه وهل نوع من الطعام يجب
طولي1.77 ووزني62 لكن عندي كرش مالاسباب وكيف اتخلص منه وهل هناك نوع من الطعام يجب علي الابتعاد عنه مع العلم ان بطني تكون اصغر في الصباح لكنها تتضخم مع مرور اليوم
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بالرياضة بانتظام ستساعد على تحسين البطن بشكل كبير 0 2017-12-10 15:53:31
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية