طولي ووزني هل حبوب مكمل غذائي مفيد للتسمين وماذا تقترحون علي و
طولي 170 ووزني 58.هل حبوب مكمل غذائي مفيد للتسمين وماذا تقترحون علي .وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
تناول المكملات جيد تحت اشراف طبي و لكن الاهم تنويع و زياده كميه الطعام بشكل تدريجي 0 2017-03-26 16:23:23
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية