طولي ووزني هل ذلك طبيعي ام عندي زيادة في الوزن الاجابه دمتم بود
طولي 167 ووزني 66 هل ذلك طبيعي ام عندي زيادة في الوزن ارجو الاجابه .. دمتم بود
إجابات الأطباء على السؤال
طبيعي،، ولكن يجب الحرص عليه لان اذا زاد وزنك ٥ كيلو ايضاً سوف يكون عندك زياده في الوزن،، لذلك انصحك بان تنقصي القليل من الوزن لكي تكوني في خط الامان 1 2015-07-15 18:26:18
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية