طولي ووزني هل طبيعي وكيف استطيع خسارة بعض الكيلوات ماهي الاكلات التي ت
طولي 186 ووزني 91 هل طبيعي وكيف استطيع خسارة بعض الكيلوات ؟ ماهي الاكلات التي تزيد الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نظام الاكل على وجبتين فقط باليوم هذا خطأ ... وإنما الصحيح هو ان نوزّع وجباتنا لخمس وجبات يوميا بحيث كل 3 ساعات وجبــة مع ممارسة رياضة رح تنحف شوية وزن.. الاكلات التي تزيد في الوزن هي : المأكولات السريعة وبالأخص المقلية منها السناكات السريعة مثل (الكيك والبسكويت والكعك والشيبس والعصير المعلّب) الكاربوهيدرات الضارّة مثل (الخبز الأبيض و المعكرونة و المعجنات و البيتزا وغيرها الكثير) المشروبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات الغازيّة بجميع أنواعها والسُكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر الأبيض 1 2016-11-01 22:57:15
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية