طولي ووزني و اشعر انني سمينة زياده عن اللزوم بصراحه اني لدي عقدة من ال
طولي 163 ووزني 68 وعمري 19، اشعر انني سمينة زياده عن اللزوم بصراحه اني لدي عقدة من السمن، خصري نحيف وجميل لكن مشكلتي بالأرداف، عملت انواع الريجيم لكنني لا انحف، ماهو الريجيم المناسب لي وماهي الطريقة الافضل لتنحيف الارداف؟
إجابات الأطباء على السؤال
السمنة في المنطقة السفلية شائعة لدى النساء بشكل عام‚ وللتخلص من الدهون المتراكمة يجب اتباع حمية غذائية صحيحة ومتوازنة تغطي جميع احتياجات الجسم وتكون مدروسة دون حرمان من اي عنصر غذائي وتحت اشراف اخصائي تغذية‚ وذلك بالاضافة للتمارين الرياضية التي تلعب دورا هاما في حرق الدهون والتخلص منها 1 2015-01-06 21:39:18
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية