طولي ووزني و اعاني من زيادة الوزن ليس لدي لوقت لممارسة الرياضة ولا الم
طولي 1.55 ووزني 53 وعمري 18 اعاني من زيادة الوزن ليس لدي لوقت لممارسة الرياضة ولا المل لعمل ريجيم صحي ..هل يمكن انقاص الوزن بانقاص كمية الاكل فقط ولشهرين
إجابات الأطباء على السؤال
الرجيم هو تنظيم للاكل ووكلمة صحي تجنب الوجبات السريعة. تنزيل الوزن يكون كالتالي بالتقليل الكربوهيدرات و الدهون و السكريات. يجب ان لا تقل الوجبات يوميا عن ثلاث وجبات و بكميات معتدلة و ان تحتوي كل وجبة على كمية من البروتين و القليل من الكربوهيدرات بالاضافة الى الخضروات او الفواكه عدا الفواكه المجففه. و ايضا المحافظه على شرب الماء لا يقل عن 8 اكواب يوميا.... بالاضافة الى عمل رياضة او على الاقل المشي اكثر من 30 دقيقة اربع ايام اسبوعيا. 0 2017-05-15 11:08:54
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية