طولي ووزني واكني دوما اعتقد انني سمينة مع ان الجميع يقول اني نحيفة يكو
طولي 162 ووزني 50 واكني دوما اعتقد انني سمينة مع ان الجميع يقول اني نحيفة اريد ان يكون وزني 46 او 45 فهل سيكون مناسب لطولي ؟ ارجوك ردي علي في اقرب وقت فانا في حالة نفسية صعبة
إجابات الأطباء على السؤال
في هذه الحاله الوزن المناسب لك من52_54.واقل من ذلك تبدين نحيفه جدا وفاقدة الحيويه.. انتبهي لصحتك اولا وتناولي العناصر الغذائيه المهمه مع ممارسة الرياضه التي تجعل نفسيتك جيده ، مطمئنه، مع طاقه ايجابيه .. 0 2018-07-25 21:19:58
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية