طولي ووزني وعندي كرش ورغم ذلك امارس الرياضة ا الحل بسرعة
مرحبا طولي 160 ووزني 53 وعندي كرش ورغم ذلك امارس الرياضة ارجوا الحل بسرعة
إجابات الأطباء على السؤال
تقسيم الوجبات بحيث تكون صغيرة ومتعددة، وتناول الطعام ببطء ومضغه جيداً، وعدم شرب كمية كبيرة من السوائل أثناء الطعام وممارسة رياضة معتدلة معظم أيام الأسبوع يساعد في التخلص من بروز البطن. 1 2015-08-05 21:44:16
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية