طولي ١ ٨٠ و وزني ٥٨ انا نحيف ولادتي و رغم اني اتناول وجبات متوازنة و م
السلام عليكم .طولي ١.٨٠ و وزني ٥٨، أنا نحيف منذ ولادتي و رغم أني أتناول وجبات متوازنة و منتظمة. ماهي الأسباب الممكنة ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن يكون عامل وراثي أو خلل أيضي أو أفراط في الحركة أو قلّـة في تناول السعرات الحرارية المطلوبة أو تركيبة فسيولوجية الجسم 0 2016-11-23 08:06:47
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية