طولي ١٥٠ ووزني ٣٦ هل هو مناسب و ١٤
طولي ١٥٠ ووزني ٣٦ هل هو مناسب وعمري ١٤
إجابات الأطباء على السؤال
لا ليس مناسب. يجب عليكِ زيادة وزنك. 0 2016-05-22 14:38:56
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية
لا ليس مناسب. يجب عليكِ زيادة وزنك.