طولي ١٥٦ ووزني ٦٢٥ هل اعاني من السمنه وما هو الوزن المثالي يجب ان اكون
طولي ١٥٦ ووزني ٦٢.٥ هل أعاني من السمنه ؟؟ وما هو الوزن المثالي الذي يجب ان أكون عليه هل احتاج حميه غذائية لإنقاص وزني ؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي 43-58 كيلو، أنت تعاني من زيادة في الوزن، يمكنك التقليل من الكميات المتناولة مع الحرص على عدم الحرمان، والتقليل من الأغذية العالية بالدهون والحلويات الدسمة، مع ضرورة عمل نشاط رياضي منتظم. 1 2015-02-02 14:38:56
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية