طولي ١٦٠ وزني ٧٥ ٣٦ مالوزن الطبيعي والمثالي و
طولي ١٦٠ وزني ٧٥ عمري ٣٦ مالوزن الطبيعي والمثالي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يعتبر وزنك أعلئ من المعدل الطبيعي ويعتبر وزنك الطبيعي مابين 50الئ 62 كجم مقارنة بطولك ويجب عليك ممارسة الرياضة والمشي لانقاص الوزن 2 2015-03-23 16:57:16
الدكتور الصيدلاني صدام علي مانع دماج
دكتور صيدله