طولي ١٦٦ وزني ٤٣ اعاني من النحافة بشدة و لدي مشكلة ان معدتي صغيرة و ليس لدي شهية للاكل لاكثر من ٣ وجبات في اليوم و لو استعملت ادوية فاتحة للشهية ليس لي قدرة على الآكل الكثير
إجابات الأطباء على السؤال
عليك باجراء فحص طبي للتاكد من عدم وجود أي مشاكل صحية تتعلق بالنحافة مثل فرط نشاط في الغدة الدرقية وبعد ذلك يمكنك تناول الاطعمة ذات السعرات الحرارية المرتفعة ولا تاخذ حيز في المعدة مثل الذرة والكوكتيلات والفواكه والعسل والمربى 0 2016-08-30 03:07:52
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية