طولي ١٦٨ وزني٥٥ اريد دواءلزيادة وزني لان شهية منسدة اتجاه الاكل
السلام عليك،طولي ١٦٨ وزني٥٥ ،اريد دواءلزيادة وزني ،لان شهية منسدة اتجاه الاكل
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف وزيادة الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التركيز على الاغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر ويمكن تناول multi vitamins 0 2015-06-27 09:21:24
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
كل ادوية تخفيف وزيادة الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر ويمكن تناول multi vitamins 0 2015-06-27 09:20:10
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
لاننصح بتناول الادوية 0 2015-06-24 01:36:36
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
لاننصح بتناول الادوية
عليك بالاغذية ذات سعرات حراريه عاليه تناولي ٥ وجبات باليوم ويكون ذات حجم مضاعف عن الكميه التي تاكليها في العاده،، تناولي بين الوجبات كوكتيلات الحليب كامل الدسم مع الموز والعسل ،!! بعد الوجبات تناولي الفواكه المجففه لانها تحتوي على نسبة سكاكر عاليه ،!! مارسي القليل من الرياضة وبعدها تناولي وجبة غنية بالحريرات، اكثري من البهارات في طعامك لانه يفتح الشهيه ويرغبك بتناول كميه اكبر ، ولاتشربي السوائل اثناء تناولك طعامك لكي لاتمتلئ معدتك بسرعه 0 2015-06-24 01:35:39
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية