طولي ١٦٨ وزني٧٠ اريد تنزيل وزني دون رياضه
إجابات الأطباء على السؤال
اولا وزنك على الحد الاعلى من الوزن الطبيعي، لتنزيل الوزن عليك مراجعة اخصائي تغذية لاعطاءك حمية تناسب احتياجاتك بعد اخذ القياسات المناسبة لحساب السعرات التي يحتاجها جسمك 1 2015-03-24 10:02:55
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية