طولي ١٧٠ووزني ٦٣ زلل ٥ كيلو
طولي ١٧٠ووزني ٦٣ اريد انزلل ٥ كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
التقليل من الأغذية العالية بالدهون كالمقالي والوجبات السريعة، والتقليل من السكريات وعدم الاكثار من النشويات خاصة عند المساء، وتناول وجبات صغيرة ومتعددة وعمل نشاط رياضي منتظم مع العلم بأن وزنك ضمن المثالي. 1 2015-03-30 16:13:09
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية