طولي ١٧٨ ووزني قبل ٣ اسابيع كان ٨٠ ٥ والان خلال ٣ اسابيع نقص ٢ كيلو فق
طولي ١٧٨ ووزني قبل ٣ اسابيع كان ٨٠.٥ والان خلال ٣ اسابيع نقص ٢ كيلو فقط ابغا اعرف هل نظامي صحيح ولا لا وهل انا انقص دهون ولا عضل لان سمنتي ف الجزء السفلي فقط عمري ١٩
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الصحي و الصحيح يجب ان يشتمل على جميع المجموعات الغذائية بنسب و كميات مناسبة . نزول وزنك ضمن المنصوح و عليه يمكنك الإستمرار بالبرنامج لحين وصولك للمطلوب بشرط ان يكون نظامك الغذائي صحيا . نزولك هذا المقدار في هذه الفترة في الاغلب عبارة عن دهون . حاول زيادة نشاطك البدني و يفضل ممارسة النشاطات التي تركز على إستهداف الأطراف (كالبايسكل مثلا) 0 2018-04-12 05:26:44
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
النزول الطبيعي والصحي للوزن هو 0.5-1 كيلو أسبوعياً، أي أن نزولك طبيعياً، اذا كنت ملتزم بنظام غذائي استمر عليه لكن يجب أن يكون شاملا للمجموعات الخمسة (نشويات ولحوم وفواكهة وخضار ومنتجات الحليب) ليكون النزول صحياً، و يمكنك زيادة النشاط الرياضي الى 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 0 2018-03-20 07:15:58
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية