طولي ١٨٠ و وزني ٦٨ ٥ سنين لا يزيد ابدا ما الحل اتخلص من النحف
طولي ١٨٠ و وزني ٦٨ منذ ٥ سنين لا يزيد ابدا ما الحل اريد ان اتخلص من هذا النحف
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ضمن المعدل المثالي ( 63-80 كيلو)، اذا ترغب في الزيادة ضمن هذا المعدل ينصح بزيادة الكميات المتناولة بالتدريج والتركيز على الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية لزيادة الوزن بشكل صحي، وينصح بعمل رياضة معتدلة ويمكن البدء برياضة بناء الأجسام لكسب بعض العضل. 1 2018-02-27 06:57:57
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية