طولي ١٨١ سم ووزني ٨٠ كغ اريد ممارسة رياضة رفع الاثقال لزيادة حجم العضل
السلام عليكم طولي ١٨١ سم ووزني ٨٠ كغ .. اريد ممارسة رياضة رفع الاثقال لزيادة حجم العضلات ويلزمني زيادة الوزن .. فهل سيؤثر هذا على صحتي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لايؤثر بشكل سلبي بل هو مفيد، ولكن ينصح بالبدء بالتدريج والحرص على تناول الوجبة المناسبة قبل التمرين ( تحتوي على كربوهيدرات كالنشويات والفاكهة) وبعد التمرين ( وجبة تحتوي على كربوهيدرات وبروتين كالميلك شيك أو أرز أو معكرونة مع قطعة لحم أو دجاج) 1 2016-11-05 13:12:19
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية