طولي وزني هل الوزن مثالي
طولي1.66وزني57 هل هذا الوزن مثالي؟
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي وزنك المثالي من 55 - 66 كغ 0 2017-02-14 12:55:40
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي وزنك المثالي من 55 - 66 كغ