انا طولي163 انا في 18سنه هل استطيع زياده طولي 10سم
إجابات الأطباء على السؤال
ما زلت في مرحلة النمو و أمامك وقت كافي للزيادة في الطول علما بأن العامل الوراثي يعتبر من العوامل الرئيسية التي يتأثر بها الطول 0 2023-05-02 20:05:47
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية