طوليسم وزني كغم احب اسال ماهو الوزن المثالي ل وطولي وكم كيلو يجب ان اخ
فتاه عمري 22سنه طولي160سم وزني 70كغم احب اسأل ماهو الوزن المثالي لعمري وطولي وكم كيلو يجب ان اخسر من وزني؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي ٥٥ كيلوغرام 1 2015-06-02 10:19:10
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية
الوزن المثالي ٥٥ كيلوغرام