طوليووزنيوقمت بجراحة تدبيس المعدة كان وزني وقتها ك اريد نظاما غذائيا
طولي161ووزني127وقمت بجراحة تدبيس المعدة كان وزني وقتها 187ك اريد نظاما غذائيا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلااا بك عزيزتي...كم مضى على مده العمليه ؟ جتى اساعدك 1 2015-09-09 09:23:16
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية