طولي١٥٧ ووزني ٦٧ ١٥ هل اذا نحفت ووصلت للوزن المثالي استطيع ان اطول وهل
طولي١٥٧ ووزني ٦٧ عمري ١٥ هل إذا نحفت ووصلت للوزن المثالي استطيع ان اطول اكثر وهل يوجد تمارين للطول استطيع ممارستها؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ممكن لان الطول يكتمل على سن 22 عاما
مارس الرياضه
الاكل الصحي والغني بالبروتين والكالسيوم
أ.د يوسف حرز الله
طب عام
نعم ممكن لان الطول يكتمل على سن 22 عاما
مارس الرياضه
الاكل الصحي والغني بالبروتين والكالسيوم