طولي١٦٨و وزني٧٦ اريد معرفة وزني طبيعي ونظام غذئى لنقص الوزن بي سرعه و
سلام عليكم طولي١٦٨و وزني٧٦ اريد معرفة وزني طبيعي ونظام غذئى لنقص الوزن بي سرعه و كم علي ان اخفيف من وزني و هل الكمون و الليمون ينقصن من الوزن وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو 62-65 كغ . الليمونىو الكمون لاينقص الوزن 2 2015-02-27 16:35:23
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
حسب مؤشر كتلة الجسم فانت تعانين من زيادة الوزن وعليك اتباع حمية انقاص وزن صحية تناسب احتياجاتك الخاصة باشراف اخصائي التغذية وممارسة الرياضة بانتظام من 4-5 مرات اسبوعيا على الاقل لمدة لا تقل عن 45 دقيقة. وعليك الابتعاد عن هذه الوصفات لانها قد تؤذي المعدة ولن تساعدك في فقد الوزن لان اساس فقد الوزن هو تقليل السعرات المتناولة بشكل مدروس وتغيير العادات الغذائية مع ممارسة الرياضة 1 2015-02-27 15:34:41
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
وزنك فوق المعدل الطبيعي يجب عليك ممارسة الرياضة والمشي واتبع نظام غدائي والتقليل من الدهون والدسم وتزويد الخضروات والفوكة 2 2015-02-27 14:54:43
الدكتور الصيدلاني صدام علي مانع دماج
دكتور صيدله