طويل ١٦٠وزني ١٠٠استعمل داوء كيبرا حق التشنج اريد اخصئياة اغذيه لي تعطين النظم المناسب امشي عليه عمري١٩
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه والزنجبيل وعمل تمارين رياضية ويفضل زيارة اخصائية تغذيه لعمل نظام مناسب 0 2015-07-03 19:39:43
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية