ظهر لي في الفتره ال ره الكرش مع العلم باني نحيف وعندي القولون فما هي ا
ظهر لي في الفتره الاخيره الكرش مع العلم بأني نحيف وعندي القولون فما هي أفضل الطرق للتخلص من الكرش
إجابات الأطباء على السؤال
لتنحيف الكرش يجب توزيع وجباتك الي ٥ وجبات يوميا ولكن كل وجبة يجب ان يكون حجمها متوسط تكفي للشعور بالشبع و ليس التخمة، كذلك التنوع في الوجبة خضار و فواكه و حبوب مع التخفيف من السكريات و الدهون في الاكل.. تناول وجبة الافطار بشكل يومي أمر اساسي،، و العشاء يجب تناوله قبل ٤ ساعات من النوم. و اخيراً الرياضة !! يجب المشي سريعاً لمدة ساعة ٤ مرات في الاسبوع 4 2015-06-05 14:00:16
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية