ظهرت بقع حمراء على جسمي معا العلم اني اجري الفجر لما الساعه سبع ونص وبدون صبوح لاني عامل رجيم
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن تكون ظهرت نتيجة حساسية جسمك لطعام معين من النظام يللي بتاخده في هذا الوقت وممكن ان يكون السبب مرض جلدي لذا حاول الرجوع للاستشاري التغذية الذي وصف النظام لك وايجاد الاطعمة التي من الممكن ان تسبب للحساسية 0 2017-03-06 14:47:53
طاقم الطبي