ع طو وزن جسمي ضعيف واحس بنحافتي هل صحيح يزداد عرض العظام عند العشرينيا
ع17 طو182 وزن 59 جسمي ضعيف واحس بنحافتي هل صحيح يزداد عرض العظام عند العشرينيات يعني هناك امل بان يزيدعرض عظامي ووزني في المستقبل وبما تنصحونني وانا العب حديد منذ 6 ش وقد اترك
إجابات الأطباء على السؤال
و نعم سوف تكسب وزن و هناك امل طبعا 1 2016-03-01 17:01:49
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
و نعم سوف تكسب وزن و هناك امل طبعا
استمر برفع الاثقال فسوف تزيد من حجم العضلات، و لكن يجب تناول وجبة كاملة صحية ما بعد التمرين و على ان تكون عنية بالبروتينات..... و الالتزام باخذ ٣ وجبات في اليوم و ٢-٣ وجبات خفيفة 1 2016-03-01 17:01:27
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية