عاجل ماهي الأكلات التي تزيدمن مستوى الهومبغلوبين في الدم؟
إجابات الأطباء على السؤال
الخضروات الورقية مثل السبانخ والملوخية، وغيرها وكذلك اللحمة والكبدة وجميع الأغذية التي تحتوي على الحديد. 0 2010-03-03 06:06:54
طاقم الطبي