عاوز اخسس منطقه الارداف لانها محرجه جدا بالنسبالي اعمل ايه اهد ادويه معينه وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة هو الحل الامثل لهذه الحالات ،!! ونتيجتها مضمونه،!! استشيري مدرب الرياضة ليدلك على التمارين المخصصة لهذه المنطقة 0 2015-06-09 11:54:01
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية