عاوز وجهى يتخن(يقلبظ)
إجابات الأطباء على السؤال
العناصر الغذائية تشمل الكربوهيدرات والدهون والبروتينات والفيتامينات والمعادن وجميع ما يؤكل. 1 2012-04-16 05:48:45
طاقم الطبي
لايوجد طعام معين لتسمين الوجه فيفضل دائماً إتباع نظام غذائي صحي متوازن محتوي على جميع المجموعات الغذائية . 0 2012-04-12 01:54:31
طاقم الطبي
لتسمين الوجه :هذه وصفة ممتازة وتتكون من نصف ملعقة من كل من المواد التالية : نشا × خميرة × بكنج باودر × عسل نحل × حليب سائل ،تخلط المواد وتوضع على الوجه ماسك مدة 30--60 دقيقة، ثم تغسل. وهذه وصفة أخرى تتكون من لبن رايب +حلبة مطحونة + ترمس مطحون + ماء ورد ويعمل بها عجينة تترك ساعة ثم يفرك بهاالوجه. وهناك كريم اسمه كريم حنان من الأعشاب والزيوت وزبدة الكاكاو يدهن به الوجه لمدة 3 دقائق 3 مرات باليوم لمدة اسبوعين. 0 2012-04-11 21:18:05
طاقم الطبي