عاوزة اخس كيلو في شهر وزني لو هاد الشي ممكن رجاء ساعدوني ورح كون منونت
عاوزة اخس 15 كيلو في شهر عمري 16 وزني 80 لو هاد الشي ممكن رجاء ساعدوني ورح كون منونتكم طول حياتي اتنو اخر حل بلتجألو بلييييييز
إجابات الأطباء على السؤال
عملية نقصان الوزن لا تتم بسرعة ، اذا تعتمد على تغير العادات الغذائية واتباع نظام غذائي صحي مع ممارسة الرياضة باستطاعتك نقصان من 1 الى 2 كيلو خلال الاسبوع باتباع نظام غذائي صحي معين يعتمد على قياسات معينة يتم وضعه من قبل اخصائي تغذية بشكل عام اتباع نظام غذائي قليل بالسعرات الحراريه ، يمكن البدء بتقسيم الوجبات الى 5 وجبات باليوم .والابتعاد عن الطعام الغني بالدهون , والتقليل من اللحوم الغنية بالدهون واستبدالها باللحوم البيضاء كالدواجن والاسماك, والاكثار من تناول الخضراوات والفواكه لانها غنية بالالياف التي تساعد على الشعور بالشبع عوضا عن شرب العصير. وممارسة الرياضة بانتظام 2 2016-06-30 14:04:23
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية