عايزة جدول لتنظيم الاكل لزياده الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لايمكن عمل جدول عشوائي لأن الحمية تعتمد على الوزن والطول وحالتك الصحية، لكن بشكل عام أكثري من تناول الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية لزيادة وزنك بشكل صحي وتناولي كمية كافية من مصادر اللحوم ومنتجات الحليب بالاضافة إلى الفاكهة والخضار، ويمكن عمل رياضة خفيفة لتحسين الشهية وليتحول جزء من الطعام إلى عضلات وليس فقط دهون. 1 2017-03-26 15:25:17
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية