عايزة نظاام تغذية يكون نتيجتة مفيدة للبشرة والشعر من غير ما يتسبب ف سمنة
إجابات الأطباء على السؤال
الاغذية المفيدة لصحة البشرة والشعر هي زيت الزيتون، الافوكادو، المكسرات، البذور والسمك. كما ان الخضار والفاكهة مهمة لصحة البشرة والشعر خاصة الخضار والفاكهة الحمراء/ البرتقالية والخضار الورقية الخضراء. 0 2016-05-28 07:27:29
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية