عدم نقصان الوزن مع اني بعمل رجيم
إجابات الأطباء على السؤال
راجعي مكونات الطعام-يجب المشي والرياضه -وراجعي اخصائية التغذيه 0 2015-09-20 09:05:24
الدكتور عمر حمدان
طب أطفال
تعليقات الزائرين
زائر زائر
عندي مشكلة في انقاص الوزن بشكل بطيئ ارجو الرد والمساعد خلال ١٥ يوم نقصت ٨٠ قرام بس ارجو المساعدة رجاءا انا محبطه ع الاخر