عرسي قريب واريد زيادة وزني كم ساعدوني بمكملات او دواء على الاقل في عشر
عرسي قريب واريد زيادة وزني ارجوكم ساعدوني ...بمكملات او دواء .على الاقل في عشرة ايام ..
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوجبات ذات السعرات الحرارية العالية مثل الحلوى الى الطعام المتوازن و رياضه خفيفة مع مراجعة طبيبك لآستبعاد وجود اسباب مرضة مثل فرط افراز الغدة الدرقية او سؤ الهضم او الأمتصاص 0 2015-07-11 08:10:46
الدكتور سامي ذكي
الجهاز الهضمي والكبد